مـوقـع الصحافـة والإعــــــــــلام
موقع الصحافة والإعلام يرحب بالسادة الزوار

حرمان الشارقة من المشاركة في 2010 بعد الإنسحاب الأسيوي و413 ألف دولار غرامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حرمان الشارقة من المشاركة في 2010 بعد الإنسحاب الأسيوي و413 ألف دولار غرامة

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يوليو 17, 2009 10:21 am

تلقت إدارة نادي الشارقة خطابا من الإتحاد الأسيوي لكرة القدم بشأن عقوبة النادي عقب الإنسحاب من بطولة دوري أبطال أسيا وعدم إستكمال مباريات البطولة.

وأصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراره بشأن النادي بعدما أنسحب من بطولة الأندية الاسيوية الأبطال وقرر تغريم النادي مبلغ 413 ألف دولار إلى جانب حرمانه من المشاركة في البطولات القارية للأندية عام 2010.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي مساء الأربعاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث تم فرض العقوبات نتيجة انسحاب الشارقة من منافسات الدور الأول في دوري أبطال آسيا 2009 قبل جولتين من اختتام المنافسة.

وقرر المكتب التنفيذي توجيه تنبيه إلى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بخصوص هذا الشأن، إلى جانب اقتراح تعديل التعليمات من أجل تلافي انسحاب فرق أخرى من بطولات الاتحاد الآسيوي في المستقبل.

يذكر أن تلك الغرامة لا تشمل التعويضات المالية الخاصة بالأندية التي شاركت ضمن ذات المجموعة مع الشارقة، وهي بيروزي الإيراني والشباب السعودي والغرافة القطري، حيث أنه سيتم إقرار هذه التعويضات بعد قيام الأندية بتقديم مطالباتها حول هذا الشأن وسيقوم المكتب التنفيذي بدراسة اتخاذ المزيد من الإجراءات، وذلك خلال اجتماعه الذي سيعقد في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahbf43.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى